Circuits

المدن الإمبراطورية  وسحر الجنوب: فنادق *3/4 –

مراكش / ورزازات / زاكورة
وجبة الإفطار. الرحيل المبكر إلى ورزازات 4 × 4 السيارة على الطريق الرئيسي الذي يمر عبر الأطلس الكبير مع موكب من المناظر الطبيعية المتنوعة من القرى الصغيرة مع حقول المدرجات مرتبة في طبقات . وقف تيزي نتيشكا يقع في 2260 م الارتفاع. استمرار ل ورزازات . تناول طعام الغداء. استمرار ل زاكورة بواسطة المسار تنْسِخت على طول الضفة اليسرى لواد درعة وتحيط بها العديد من أشجار النخيل و القصبات و القصور . وصول في زاكورة ، في الفندق، العشاء والمبيت .
يوم 2
زاكورة / تازارينا / ألنيف/ أرفود / مرزوقة
وجبة الإفطار. خارج للنزهة صباح في بستان من زاكورة ومغادرة المدرج تزنيت Filalt إلى أرفود عبر Bouingaref وقرية آيت Ouarzzik المعروف عن واحة في يجتازها نهر والنقوش الصخرية لها. استأنفت الطريق إلى تازارينا . الغداء و استمرار ل أرفود Alnif هضبة مرتفعة . الريصاني وقف التفكير في ضريح مولاي علي الشريف ، مؤسس سلالة العلويين حكم البلاد لأكثر من 300 عاما. وصول في أرفود ، ومن ثم الاستمرار من خلال مسارات إلى الكثبان الرملية الرائعة التركيب مرزوقة في عشاء مخيم نموذجي و بين عشية وضحاها في خيام البدو في مرزوقة .
اليوم 3
مرزوقة / تنغير/ ورزازات
وجبة الإفطار. رحيل إلى كف الجرف ، وتقع على الضفة اليمنى لواد زيز عند سفح جبل أرفود قبل أن تفكري تنغير ، و استمرار توقف الصورة في Detouroug قصر محاط احة جميلة و بلدة تنجداد . غزوة في تودرى أن يحدث ليكون ممر ضيق من عشرين مترا ويتألف من اثنين من المنحدرات ذروة عالية من 250 متر. الغداء في ايناس . في استمرار بعد الظهر ل بومالن دادس . تواصل عن طريق البر ألف القصبات يمر دائما من خلال هذا الوادي يقع بين جبال الأطلس الكبير و الأطلس المضادة . A سامية مخطوطات المشهد : قرى محصنة ضرب الأرض ، و القصبات ksours حتى وصوله إلى ورزازات في الفندق والعشاء و بين عشية وضحاها .
يوم 4
ورزازات
وجبة الإفطار. زيارة قصبة آيت بن حدو، السينمائيين موقع متميز والتراث العالمي المدرجة من قبل منظمة اليونسكو . غداء ، ثم زيارة القصبة تاوريرت ، المقر السابق لل الكلاوي باشا، و Tifoultout . التثبيت في الفندق والعشاء و بين عشية وضحاها .
يوم 5
ورزازات / مراكش
وجبة الإفطار. رحيل إلى مراكش مرورا المناظر الطبيعية والقرى مرتبة في المدرجات على طول المسار تيلويت متنوعة و ساحر. وقف في القصبة تيلويت ، المقر السابق لل باشا الكلاوي نفسه . استمرار عبر تمريرة Tichka . وصوله إلى مراكش ، الإفطار نموذجية والمغادرة لزيارة مراكش : ساحة جامع الفنا ، القلب و المسرح يعيش في مراكش ، و أسواق بلا حدود ملونة من المدينة القديمة ؛ الحدادين ، الصباغين ، تجار الجلود و التوابل تختلط فيها الآلاف من العطور والتجار و الأخشاب ، و الملابس التقليدية حلوانيات البائعين. اختياري : فانتازيا المعرض العشاء أو تناول العشاء والمبيت في الفندق.

اليوم 6
مراكش
وجبة الإفطار. تبدأ بعد زيارة مراكش ” لؤلؤة الجنوب” . هذه الجولة سوف تأخذنا إلى حدائق المنارة ، و الكتبية ، قصر الباهية ، وأخيرا متحف الفنون التقليدية . الإفطار في الفندق وبعد الظهر مجانا . عشاء في مطعم مغربي نموذجي في القصر في المدينة المنورة. العودة إلى الفندق والمبيت .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>